تمر المسابقة في أربعة مراحل

1- الإعلان عن المسابقة وتسجيل الجمعيات المشاركة في منصة الجائزة . وذلك من خلال :
   - ترشيح منسق لكل جمعية يقوم بحصر الراغبين في المشاركة والمؤهلين لها .
   - عقد لقاء تعريفي تتضح فيه تفاصيل برامج الجائزة ، والخطة الزمنية لكل برنامج .
  - توثيق ملخص اللقاء في منصة الجائزة ليسهل الرجوع لها .

2- تدريب المنسقين على تسجيل المشاركين في منصة الجائزة ، ومتابعة إتمام التسجيل.

3- انطلاق البرامج التنافسية حسب الخطة الزمنية للجائزة ، مراعاة لفترات الاختبارات والاجازات . وتقديم النتائج المرحلية لكل برنامج في حينه.

4- إعلان النتائج النهائية وتسليم الجوائز .

 

عربة التسوق

Loading...